عندما يتم إدخال المدارس الجودة يجب أن تتساوى فى وجود التالى :
مبانى جيدة
إدارة مدير ووكلاء وطاقم إدارى
معلمون
مساعدوالمعلمين من فنى وسائل واخصائى اجتماعى ونفسى ومكتبة وصحافة ....الخ
عمال
ولكن عندما تنقص بعض هذه العناصر من المدرسة فكيف تكون هناك مساواة بين المدارس فى الفرص وكثير منها تنقصه عناصر مهمة مثل العمال ومدرستنا نهضة الفتاة بلا عامل منذ خمس سنوات ومثل الإخصائيين المساعدين للمعلمين
السؤال كيف نطلب من المدارس التى بها عناصر نقص أن تدخل فى قائمة الجودة وهى ناقصة لبعض العناصر وهذه العناصر ليس السبب فى نقصها المدرسة وإنما الوزارة والمديريات ؟
أعطونا كل العناصر ثم اطلبوا الدخول فى الجودة
مدرسة نهضة الفتاة بلا مبنى منذ زلزال التسعينات تم نقلها إلى ثلاث مدارس ونسميها مدرسة اللاجئين فكل مدرسة تنقل إليها نهضة الفتاة نكون عليها عبء ونشعر أننا غير مرغوب فينا فى تلك المدارس فكيف ندخل الجودة بلا مبنى ؟
مبانى جيدة
إدارة مدير ووكلاء وطاقم إدارى
معلمون
مساعدوالمعلمين من فنى وسائل واخصائى اجتماعى ونفسى ومكتبة وصحافة ....الخ
عمال
ولكن عندما تنقص بعض هذه العناصر من المدرسة فكيف تكون هناك مساواة بين المدارس فى الفرص وكثير منها تنقصه عناصر مهمة مثل العمال ومدرستنا نهضة الفتاة بلا عامل منذ خمس سنوات ومثل الإخصائيين المساعدين للمعلمين
السؤال كيف نطلب من المدارس التى بها عناصر نقص أن تدخل فى قائمة الجودة وهى ناقصة لبعض العناصر وهذه العناصر ليس السبب فى نقصها المدرسة وإنما الوزارة والمديريات ؟
أعطونا كل العناصر ثم اطلبوا الدخول فى الجودة
مدرسة نهضة الفتاة بلا مبنى منذ زلزال التسعينات تم نقلها إلى ثلاث مدارس ونسميها مدرسة اللاجئين فكل مدرسة تنقل إليها نهضة الفتاة نكون عليها عبء ونشعر أننا غير مرغوب فينا فى تلك المدارس فكيف ندخل الجودة بلا مبنى ؟